أفضل 3 كاميرات Canon للربح من يوتيوب

Canon 70D amnaymag
كانون لديها أروع الكاميرات الرقمية لأصحاب قنوات يوتيوب

أصحاب قنوات يوتيوب بحاجة إلى كاميرات احترافية فعلا لتصوير فيديوهات احترافية و تقديمها لجمهورهم و هذا من شأنه الرفع من شعبيتهم و قيمة محتوياتهم و حسب الفائدة التي يقدمونها يحصلون على شهرة أكبر و بالتالي أرباح أكبر من الاعلانات.

كاميرات الهواتف الذكية قد تكون احترافية جدا في التصوير لكنها تبقى متعبة و غير مخصصة لتصوير فيديوهات موجهة لجمهورك على يوتيوب و تعد Canon من الشركات العالمية المشهورة بتقديم أفضل الكاميرات الرقمية و التي يستخدمها أصحاب القنوات و المبدعين في مجال التصوير الرقمي.

و في هذا المقال سنتكلم عن أفضل ثلاثة كاميرات رقمية من Canon توفر لك فيديوهات بجودة عالية و تساعدك في نشر حلقات فيديو احترافية على قناتك بيوتيوب.

 

  • كاميرا Canon PowerShot G7 X

Canon-PowerShot-G7-X

تدرك جيدا كانون أن فئة الفلوجر و أصحاب قنوات يوتيوب لا يريدون شراء كاميرات ضخمة و ثقيلة و صعب التعامل معها لتصوير حلقاتهم، لذا تعد هذه الكاميرا الأفضل بالنسبة لهم.

هذا ما يجعلها منتشرة بكثرة بين أصحاب القنوات و يفضلون العمل بها أكثر من كاميرات متطورة بوزن و حجم أكبر.

و تتميز بتصميم أنيق وبدقة 20 ميغا بيكسل مع حساس BSI CMOS المتطور و القادر على التقاط أفضل الصور و تصوير فيديوهات نقية و بجودة عالية.

و تأتي أيضا مع شاشة لمسية و هيكل معدني و عدسة f/1.8-2.8 ساطعة و واسعة بحجم 24 ملمتر مع فتحة ذات 9 شفرات و لديها القدرة على التصوير في مختلف ظروف الإضاءة.

و بفضل ميزة الواي فاي يمكنك مشاركة الفيديوهات و الصور على الشبكات الاجتماعية و رفع الفيديوهات إلى يوتيوب بكل سهولة، أما ميزة NFC فهي تتيح لك التحكم بالكاميرا عن بعد.

و يتراوح سعرها ما بين 649 دولار و 700 دولار.

 

  • كاميرا Canon 70D

Canon 70D

رغم أنه تم إطلاقها منذ عامين إلا أنها لا تزال من أفضل الكاميرات الرقمية في العالم و هي موجهة خصيصا للمحترفين في التصوير.

و تعد EOS 70D تحديثا جيدا لنسخة EOS 60D حيث تعد أصغر حجما و أفضل بكثير من ناحية الجودة و القدرات التي تتمتع بها.

إقرأ أيضا  معاناتي مع شبكة Ello القاتلة للحياة و ليس للفيس بوك

و رغم أنها مصنوعة من البلاستيك إلا أن جودتها التصنيعية عالية جدا و تمكنك من الوصول إلى جميع الخيارات و أزرار التحكم بسرعة و سهولة دون أن يتعبك التحكم فيها.

و هي تتميز بدقة  20.2 ميغا بيكسل مع حساس APS-C ‘Dual Pixel CMOS AF’ و لديها القدرة على التقاط الصور بشكل مستمر بسرعة 7 اطار في الثانية.

و تأتي بشاشة لمسية 1040k مع قدرتها على تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل مع فوكس آلي سريع، و تدعم نظام المشهد الذكي و مزودة بمخرج فيديو عالي الوضوح HDMI Output و بطبيعة الحال تدعم اللغة العربية.

و تدعم الواي فاي و تقنيات متعددة و مختلفة من أجل بث المحتوى و رفعه إلى يوتيوب بكل سهولة و كل هذا بسعر مرتفع يتراوح ما بين 1000 دولار إلى 1200 دولار.

 

  • كاميرا Canon S120

Canon S120

ربما قد ترفض الخيار السابق بسبب سعره المرتفع و ربما تريد كاميرا رقمية أقل سعرا من PowerShot G7 X و مخصصة لليوتيوب.

حسنا لدينا إس 120 كواحدة من كاميرات سلسلة إس التي تنتجها كانون و المعروفة بحجمها الصغير و جودتها العالية و القادرة على تلبية متطلبات أصحاب قنوات يوتيوب بأقل تكلفة ممكنة.

و تأتي هذه الكاميرا بدقة تصوير 20 ميغا بيكسل و حساس CMOS الجيد مع قدرتها على تصوير فيديوهات بدقة 1080 بيكسل و بسرعة 60 اطار في الثانية الواحدة.

و لديها القدرة على التقاط الصور بشكل مستمر بسرعة 10 اطارات في الثانية، و هي تتيح لك الكثير من الخيارات التقنية للتعديل على الصور و تطوير عملية التصوير و تصميمها أنيق جدا و جميل و يسهل التحكم فيها.

بلا شك تدعم هي الأخرى الواي فاي ما يسمح لك برفع الفيديوهات التي قمت بتصويرها سريعا إلى يوتيوب دون الحاجة لخطوات و عمليات اضافية و ذلك بسعر يتراوح ما بين 450 دولار إلى 500 دولار.

 

  • نهاية المقال:

هذه هي أفضل الخيارات الممكنة اليوم من كانون و كلها متقاربة في السعر، و هي للباحثين عن كاميرات تصوير احترافية للعمل على يوتيوب سواء كاميرا بتكلفة 500 دولار أو كاميرا بسعر 700 دولار أو حتى كاميرا رقمية للمحترفين بسعر 1000 دولار.

إقرأ أيضا  جميع الطرق الممكنة للربح المادي من يوتيوب

بعد شراء الكاميرا الرقمية و تكوين فكرة عامة عن قناتك على يوتيوب، يمكنك وضع خطة و تهيئة القناة و تتمة الاجراءات الأخرى و التي تكلمنا عنها ضمن مقالات يوتيوب.

One thought on “أفضل 3 كاميرات Canon للربح من يوتيوب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *