أفضل 10 مواقع ويب لبيع أعمالك الفنية و التصاميم لربح المال

money-laundering-karon-devega
إجني الدولارات من رسوماتك و أعمالك الفنية … هذا المجال مربح للمبدعين فقط !

إذا كنت تتمتع بحس فني كبير و لديك الموهبة و القدرة على الإبداع في مجال الرسم و التصميم و إلتقاط الصور و التعديل عليها فعليك أن تعرف أن الشبكة العنكبوتية توفر لك اليوم أفاقا كبيرة و شاملة من أجل تحقيق الفائدة المادية من وراء إبداعاتك .

و ليس من العيب أن تسعى إلى كسب المال بإستخدام حسك الفني و قدرتك على التصميم و الرسم و الغبتكار في قطاع الفن الذي يتضمن مجالات كثيرة و مختلفة .

إذا كنت مصورا أو رساما أو مصمم قوالب مواقع فلا شك أن مواقع الويب العشرة التي سنقدمها لكم في هذا المقال مهمة جدا لك و يمكنك من خلالها بدء رحلتك الربحية الحرة و المنشودة .

 

1- موقع 500px

موقع 500px

أنت هنا أمام أكبر شبكة إجتماعية للصور و التي تتطلب منك الصور الخاصة بك و التي إلتقطتها لمناظر أو أماكن و ربما أشياء محددة و مشاركتها و الحصول على ملف شخصي خاص بك تجمع فيها الصور و تبني سمعتك على هذه المنصة ليكون من السهل الحصول على عملاء مهتمين بما تقدمه .

يمكنك الولوج إليها من هنا

 

2- منصة Behance

منصة Behance

واحدة من أشهر المنصات اليوم بين المصممين و لا يمكنك أن تحقق النجاح في هذا المجال إذا لم يكن لديك حساب على بيهانس ، هذه المنصة التي تمكنك من عرض أعمالك الفنية و الحصول على طلبات عروض الشراء و عقود العمل مع الشركات في الواقع أو العالم الإفتراضي .

يمكنك الولوج إليها من هنا

 

3- موقع CafePress

موقع CafePress

من خلال هذه المنصة مهمتك ستتجلى في إبتكار تصميم خاص بك سيعمل الموقع بطبعه على منتجات منها التيشرت و أكواب القهوة و الأحدية مع العديد من المنتجات الأخرى ليعرضها للملايين من العملاء المحتملين و كلما كان التصميم الخاص بك على تلك المنتجات جذابا كلما كانت نسبة حصولك على مبيعات جديدة أكبر و أفضل .

بمكنك الولوج اليها من هنا

 

4- موقع Creative Market

موقع Creative Market

منصة لعمل متجر خاص بك توفر عليها الصور و الخطوط و القوالب و التصاميم الخاصة بالووردبريس ، و لا ننسى أنه إذا كنت تمطور الإضافات الخاصة بها يمكنك عرضها هناك لبيعها .

يمكنك الولوج إليها من هنا

5- منصة deviantART

 منصة deviantART

هي منصة منافسة بشكل مباشر لبيهانس و تقدم للمصمم عرض أعماله الفنية بما فيها القوالب و الرسومات مع الإبداعات الفنية المختلفة و المتنوعة .

يمكنك الولوج إليها من هنا 

6- موقع Fine Art America

 

لا مكان للمبتدئين في هذا الموقع فأفضل الرسومات و الإبداعات الفنية و الصور العالية الجودة هي التي تعرض عليه بأسعار جيدة

يمكنك الولوج اليها من هنا

 

7- موقع Redbubble

 موقع Redbubble

خيار أخر لبيع رسوماتك الفنية و التصميمات المختلفة وفق أسعار جيدة مع قدرته على تسويق و عرض إبداعاتك للملايين من الناس .

يمكنك الولوج إليها من هنا

 

8- موقع Society6

موقع Society6

بيع التصاميم و الأزياء الخاصة بالرجال و النساء ، و يمكنك أيضا إبتكار ديكورات خاصة بأغلفة الأيفون و طرحها من أجل بيعها أيضا .

يمكنك الولوج إليها من هنا 

 

9- موقع Threadless

موقع Threadless

بيع التصاميم الخاص بالقمصان و المستلزمات الملبسية ، هذا إلى جانب تصميمات و ديكورات أغلفة الأيفون و للعلم تم طرح أكثر من 300 ألف تصميم عليه و بيع منها حوالي 6000 .

يمكنك الولوج إليها من هنا

 

10- موقع Zazzle

موقع Zazzle

ديكوراتك و تصميماتك المخصصة على الملابس المختلفة و الأشياء المتنوعة يتم عرضها هذا الموقع للألاف من العملاء المستهدفين ، لبيعها و تحقيق دخل محترم بناء عليها .

يمكنك التعرف على الموقع من هنا

26 thoughts on “أفضل 10 مواقع ويب لبيع أعمالك الفنية و التصاميم لربح المال

    1. سلام عليكم اخواني اخواتي أنا مصممة أزياء صار لي سنين أبي أنشر رسوماتي وابيعهن كيف اقدر ابيعهن احد يفيدني جزاكم الجنة 😔

  1. ياجماعه انا ابيع تصاميمي حرام مادري كم ورقه من يوم 2010 عندي ورسمت غيرهم وغيرهم للحين موجودة ابي ابيعهن حرام والله دافنه رسوماتي ساعدوني كيف اقدر ابيعهن جزاكم الله خير

    1. اختي العزيزه حاولي ان تقرأي الموضوع جيدآ وسوف تفهمين … ومن ناحيه اخرى يعني فقط للعلم لاغير للوهله الاولى ربما يدفعك الحماس لهذه المواقع ولكن اذا كنتي تتخيلين بمجرد ان تعرضي تصاميمك يتم بيعهن فحضرتك مخطئه لان هذه المواقع تضم عشرات الألوف من المصممين ذو اختصاص وخبره في هذا المجال ويجب ان تكوني محترفه على الاقل لكي تستطيعي المنافسه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *