أفضل الهواتف الذكية الرخيصة بسعر 300 دولار أو أقل !

blu-vivo-iv-0
هواتف تقدم أداء جيدا و مناسبا بسعر مقبول لا يتعدى 300 دولار

 

إذا كنت حددت ميزانية أقصاها 300 دولار لشراء هاتف ذكي جديد لك تريث من فضلك و فكر جيدا قبل إتخاد قرار الشراء و تذكر أن أفضل قرار هو الذي يضع السعر مجرد معيار من عدة معايير على إثرها يتم إختيار الهاتف المثالي بذلك السعر .

يجب أن تحصل بهذا السعر أو أقل على هاتف ذكي يلبي إحتياجاتك و يقدم لك أداء جيدا و هذا ما سنساعدك فيه من خلال هذا المقال الجديد .

 

  • هاتف VIVO IV

ربما لم تسمع بهذا الهاتف من قبل لكنه من هواتف الفئة العليا الرخيصة و الذي يأتي بمميزات جيدة و منها شاشة Super AMOLED LCD بحجم 5 إنش و بدقة 1080 بيكسل بطبقة Gorilla Glass 3 لحمايتها من الخدوش و الإنكسار و يعمل بنظام الأندرويد كيت كات بعد ترقيته.

هذا الهاتف مزود بمعالج ثماني النواة و معالج رسوميات متطور من نوع MALI 450 ، لا ننسى أنه يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل موجهة للتصوير الذاتي ، البطارية غير قابلة للإزالة و تأتي بسعة 2300 ميلي أمبير قادرة على الصمود لمدة طويلة .

سعر VIVO IV الأن يصل إلى 299 دولار و يمكنك الحصول عليه من أمازون بالضغط هنا

 

  • هاتف Lenovo A806

من لا يعرف لينوفو و تفوقها في مجال صناعة الإلكترونيات مؤخرا ؟ حسنا لدينا هنا هاتف بمواصفات جيدة منها و بسعر مغري للغاية .

يأتي هذا الهاتف بشاشة ذات حجم 5 إنش بدقة 1080 بيكسل و يعمل بنظام الأندرويد كيت كات و يدعم شبكات الجيل الثالت و الرابع 4G LTE

مع معالج ثماني النواة و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و لا ننسى أيضا مساحة تخزينية بحجم 16 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي ستحصل على أداء جيد هذا إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل موجهة للتصوير الذاتي مع بطارية جيدة بسعة 2500 ميلي أمبير .

سعر Lenovo A806 لا يتجاوز 183 دولار للوحدة و يمكنك الحصول عليه من أمازون بالضغط هنا

 

  • هاتف HTC Desire 816

من هواتف إتش تي سي المتوسطة و الذي يقدم أداء جيدا بيع منه أكثر من 50 ألف وحدة في الصين و ذلك مع إطلاقه و الأن أصبح متوفرا في الكثير من دول العالم .

شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة 720 بيكسل و يعمل بنظام الأندرويد كيت كات كما أنه يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل .

و يتميز أيضا بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 400 مع ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجا بايت و مساحة تخزينية حجمها 8 جيجا بايت يمكنك زيادتها إلى 128 جيجا بايت بواسطة بطاقة التخزين الخارجي

الجهاز متاح بالعديد من الألوان مع بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير غير قابل للإزالة و كل هذا بسعر 274 دولار فقط من أمازون أحصل عليه الأن بالضغط هنا

 

  • هاتف Sony Xperia Z1

إذا كنت تود الحصول على هاتف ذكي من سوني بجودة عالية و بسعر يناسب ميزانيتك إليك إكسبيريا زد 1 الذي تم إصداره نهاية سنة 2013 فهو الخيار الأمثل لك ، و يأتي بشاشة ذات حجم 5 إنش و بدقة 1080 بيكسل و تم ترقية نظامه مؤخرا إلى الكيت كات 4.4.4 .

ما يميزه هو أداءه الجيد نظرا لقدومه بمعالج من نوع Snapdragon 800 بتردد 2.2 جيجا هيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت مع مساحة تخزينية بحجم 16 جيجا بايت يمكنك زيادتها إلى 64 جيجا بايت ، الهاتف يقدم لك كاميرا خلفية بدقة عالية تصل إلى 20.7 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل .

سعة البطارية تصل إلى 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة و كل هذا بسعر 311 دولار للنسخة الصينية منه المتوفرة لدى أمازون و التي تعد ارخص نسخة يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

  • هاتف Motorola Moto G نسخة 2014

موتو جي هو واحد من الهواتف المتوسطة التي تنتجها شركة موتورولا و أبرز مميزات هواتف هذه الشركة أنها تتلقى دعما تطويريا و بالتحديثات أفضل من أي هواتف أخرى عاملة بنظام الأندرويد.

الجيل الجديد تم ترقيته ليعمل بنظام الأندرويد 5.0 و يأتي بشاشة ذات حجم 5 إنش و بدقة 720 بيكسل مع ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت .

الجهاز يتميز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل و معالج من نوع Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيجا هيرتز و معالج رسوميات من نوع Adreno 305 مع بطارية بسعة 2070 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة .

كل هذا بسعر 225 دولار للنسخة الجديدة و 130 دولار لنسخة مستعملة يعرضها أمازون يمكنك الحصول على أي منهما بالضغط هنا

 

  • هاتف Lumia 535

كنا تحدثنا عن هذا الهاتف الجديد من مايكروسوفت و الرخيص في مراجعة يمكنك الإطلاع عليها بالضغط هنا ، الهاتف متوفر بسعر مغري لا يتجاوز 175 دولار

 

نهاية المقال :

هذه هي الهواتف الذكية التي تقدم الأداء الجيد و المتوفرة بسعر 300 دولار أو أقل فيما نجد أغلب الهواتف الذكية الراقية متوفرة بأسعار مرتفعة للغاية .

يمكنك من أمازون الحصول عليها و سيتم شحنها لك و تذكر أن مصر و الخليج العربي مع العديد من الدول العربية يشحن الموقع الأمريكي لها السلع بدون مشاكل .

One thought on “أفضل الهواتف الذكية الرخيصة بسعر 300 دولار أو أقل !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *