مولودة اغسطس بيتكوين كاش على أبواب 1000 دولار لهذا السبب

بيتكوين كاش ترتفع بشكل صاروخي

الأول من أغسطس ظهرت بيتكوين كاش وهي عملة رقمية جديدة مصدرها انقسام بيتكوين، وقد ارتفعت قيمتها حينها إلى أكثر من 756.93 دولار في الثاني من هذا الشهر قبل أن تخسر مكاسبها وتعود إلى الوراء بقوة.

طيلة الأيام الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لهذه العملة الرقمية الجديدة، لكن خلال 24 ساعة الماضية حدث ما لم يكن في الحسبان، حالة من هيجان قيمتها وارتفاعها بنسبة 65.79% لتصل الآن إلى 932 دولار على الأقل وهذا من 297 دولار قبل يومين فقط.

الإقبال الكبير على هذه العملة قابله تدحرج بيتكوين و الاثريوم إلى الوراء وتعمق جراح بقية العملات الرقمية التي تقاتل لتعزيز مكانتها.

 

  • بيتكوين كاش أفضل من بيتكوين

أكدت العديد من التقارير أن بيتكوين كاش أسرع في المعاملات وتنفيذها عن العملة الأم بيتكوين، وبالطبع يرغب المتداولون والمستثمرون في عملة سريعة تضمن تحويل الأموال بسرعة عوض انتظار لوقت طويل.

الإقبال على هذه العملة جاء بعد أن أكدت العديد من التقارير الأخرى أن تعدينها مربح وأفضل بكثير عن تعدين بيتكوين العجوز والتي أصبح من الصعب القيام بذلك معها هذه الأيام.

قوة الحوسبة المطلوبة للحصول على بيتكوين كاش أقل بكثير من القوة والتكلفة المادية والزمنية التي تطلبها نظيرتها بيتكوين لهذا بدأ العاملون في مجال التعدين عن التوجه إلى هذه العملة.

ويبحث عادة العاملون في مجال تعدين العملات الرقمية عن العملات التي يمكن الحصول عليها بسرعة ولديها القدرة على أن ترتفع قيمتها بسرعة نحو مستويات كبيرة لتحقيق الربح منها.

 

  • أخبار جيدة لعملة بيتكوين كاش

وكان واضحا أن سعر عملة بيتكوين كاش سيرتفع بقوة بالوقت الحالي بعد أن أكدت العديد من التقارير الأربعاء الماضي أن العملة الرقمية يمكن أن تدعم كتلة ثمانية ميغا بايت، مقابل ميغا بايت واحد من بيتكوين الأصلي ما يعني سرعة أكبر في التعاملات وأيضا في التعدين والعثور عليها.

التقرير قال أن بيتكوين كاش اكثر ربحية من بيتكوين بنسبة 69 في المئة، وهو ما جعل العاملون في مجال التعدين إلى تخصيص المزيد من مواردهم وميزانياتهم لهذه العملة.

إقرأ أيضا  كيف اندلعت الأزمة المالية لسنة 2008؟ وما هي أزمة الرهن العقاري؟

 

  • بقية العملات تتدحرج إلى الوراء

في مقابل الإرتفاع الصاروخي لعملة بيتكوين كاش نجد أن بيتكوين و الاثريوم وعدد من عملات الصف الأول تدحرجت خلال الساعات الماضية إلى الوراء.

وهذا نتيجة قيام عدد من المستثمرين ببيع جزء من استثماراتهم في العملات المذكورة، والربح من الارتفاعات التي شهدتها هذه العملات خلال الفترة الأخيرة.

 

  • عجز بيتكوين عن الوصول إلى 5000 دولار

ومنذ أن وصلت بيتكوين إلى 4000 دولار مرتفعة من 2700 دولار بداية هذا الشهر واجهت العديد من الانخفاضات التي منعتها من تجاوز 4500 دولار بشكل مستقر.

ويأتي هذا التراجع الذي أوصل العملة العملاقة إلى أقل من 4000 دولار في وقت سابق من هذا اليوم، مع سعي العديد من المستثمرين إلى كسب أرباح سريعة من خلال بيعها.

وتتحدث العديد من التقارير عن إمكانية انهيار هذه العملة خلال الفترة القادمة بمجرد أن تصل إلى 5000 دولار تقريبا لتعود إلى 2700 دولار على الأقل.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

One thought on “مولودة اغسطس بيتكوين كاش على أبواب 1000 دولار لهذا السبب

  1. بيتكوين كاش يضرب الامركزية في العملات الرقمية عرض العائط نظرا لحجم البلوك الذي يصل الى8 ميغا . هذه العملة التي أتت من طرف واحد وكانت ولادتها بسبب صراهع الإنقسام تثبت أن الهدف من وراءها ليس اثراء العملات الرقمية وتنمية مشروعات تنكلوجيا البلوكشين بل فقط هي تضع نفسها حجر عثرة اما تقد البيتكوين الكاسح قد تنجح في ذلك مؤقتا لكن البيتكوين عندما ينطلق يدوس على كل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *