منصة كروة منافس مستقل من حسوب

كروة
كروة لها مستقبل ؟ على الأغلب إذا استمروا و اجتهدوا

قبل أن نرى منصة مستقل من حسوب و التي تم إطلاقها منذ أشهر قليلة و تحظى بشهرة متنامية لدينا أيضا منصة كروة التي تسير بخطى ثابتة نحو أهدافها المعلنة و على رأسها جمع المستقلين بأصحاب المشاريع و تنفيذ الأعمال بجودة عالية مع توفير كل الوسائل اللازمة لذلك .

السؤال المطروح هو ما الذي يميز كروة بالنسبة للمستقلين و أصحاب المشاريع و مجتمع العمل الحر في المنطقة ككل ؟ هذا ما سنتطرق إليه في هذا المقال المفصل .

 

  • تصميم جد مميز يجمع بين البساطة و الجمالية

أول ما سيثير إنتباهك في هذه المنصة هي تصميمها المميز عن كل المنصات الأخرى المنافسة و الذي يجمع بين البساطة التي تجعل أصحاب المشاريع يطرحون طلباتهم بينما المستقلين ينشرون عروضهم بكل سهولة .

في الصفحة الرئيسية للموقع يمكنك الوصول إلى العشرات من المشاريع المفتوحة الجديدة و التي يمكنك من خلالها تقديم طلبك في حالة تهمك و تستطيع تنفيذ متطلباتها .

على الجهة اليمنى للواجهة الرئيسية نجد استمارة تقديم طلب للحصول على مستقلين قادرين على تنفيذه و ما يميزه هي السهولة و الموافقة عليه في التو و الحين .

و يمكنك أيضا الوصول إلى المستقلين المميزين للتواصل معهم لتنفيذ أعمال خاصة بك بمقابل مادي تدفعه و إذا كنت مستقلا فهذا ينفعك لمعرفة من هم منافسيك الأفضل على كروة.

 

  • أكثر من وسيلة دفع يدعمها الموقع

مع منصة كروة لن تواجه مشاكل في دفع المال لتنفيذ مشروعك أو تلقي أرباحك كمستقل ، المنصة تدعم باي بال و ماستر كارد إضافة إلى الفيزا و يمكنك الدفع أيضا عبر موني غرام و ويسترن يونيون .

ليس هذا فقط بل يمكنك ذلك عبر حوالة بنكية أو عن طريق وكيل مالي أو وسيط مالي معتمد أو موثوق به و هذا يعني أن تنفيذ مشروعاتك لا يقف بينك و بينها وسائل الدفع كما هو الأمر على منصات أخرى .

 

  • تنفيد العمل يتم وفق إطار زمني و جودة عالية

منصة كروة حريصة جدا على جلب المزيد من المشاريع و تقديمها إلى المستقلين و في ذات الوقت هي حريصة جدا على تنفيذ تلك المشاريع من قبل مستقلين محترفين .

إقرأ أيضا  لماذا قررت جوجل تدمير خدمة "إجابات جوجل" ؟

إن كنت لا تستطيع تنفيذ عمل بجودة عالية فلا تخاطر كثيرا لأنك لن تستلم المال إلا بعد أن يكون صاحب المشروع الذي عملت عليه قد استلم عمله و هو راضي جدا عن جودته ، حيث يمكنه استرداد أمواله في غضون 30 يوم من تسليم العمل في حالة لم يعجبه جودته .

قلة جودة المشاريع التي يتم تنفيذها يؤثر سلبا على سمعة كروة و يجعل أصحاب المشاريع يبحثون عن بديل لها المرة القادمة و هذا ما تدركه جيدا و تعلم أن بعضا من الضغط على المستقل لتنفيذ العمل بجودة أفضل وفق المدة الزمنية المتفق عليها و التي حددها هو بنفسه هو أمر في صالحه و صالح صاحب المشروع و يخدم سمعة هذه المنصة .

 

     –   يمكنك العمل على مستقل و كروة في آن واحد معا

نعم بكل تأكيد كمستقل تجني الأرباح من العمل على الويب العربي من خلال تنفيذ المشاريع و تقديم خدمات مصغرة يمكنك التواجد على كلا المنصتين .

هذا يصب في صالحك إذ من شأنه زيادة الأرباح الخاصة بك بشكل جيد و لم يكن أبدا غباء التواجد على أكثر من منصة المهم فقط أن تراعي جدولك الزمني و أعمالك الحالية و تنفيذها بجودة عالية .

منصات العمل الحر وجدت فعلا لتنافس على أكثر من واحدة منها ، بعض التنظيم للوقت يمكنك أن تكون مستقلا معروفا عليها كلها .

 

  • المنافسة قليلة على كروة … نقطة جيدة الآن

لأن عدد المستقلين الموجودين على كروة لا يزال قليلا و العروض التي يتلقاها المشروع الواحد أقل من المنصات الأخرى فهذا يعني لك حظوظا أكبر في الحصول على المشاريع و تنفيذها بهذه المنصة أكثر من غيرها .

قلة المنافسة تخدمك حاليا لكن مع انتشار كروة مستقبلا و انضمام المزيد من المستقلين إليها ستختفي هذه الميزة و هذا شيء طبيعي .

 

نهاية المقال :

إن كنت صاحب مشروع أو أنك مستقل تبحث عن دخل إضافي ، تعد منصة كروة ساحة أخرى لتنفيذ مشروعاتك و تلقي المزيد من الطلبات و زيادة الأرباح .

إقرأ أيضا  أزمة التجارة الإلكترونية العربية ؟ فكر مجددا

الشيء الذي لمسته في تعاملي مع القائمين على كروة و أعجبني للغاية ، هو الإصرار على النجاح رغم كل التحديات التي تواجههم و هم في بداية الطريق .

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

One thought on “منصة كروة منافس مستقل من حسوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *