قريبا قيمة بيتكوين ستصل إلى 5000 دولار وموجة ارتفاع هستيرية في الأفق

بيتكوين في رحلة نحو 5000 دولار

وصل بيتكوين إلى مستويات مرتفعة خلال الأسابيع الماضية لكن لاحظنا أن قيمته يتراوح ما بين 2000 دولار إلى 3000 دولار، تارة يحقق مكاسب وتارة يتراجع للوراء ويخسرها وهو أمر طبيعي في ظل توازن ما بين حركة بيعه وشرائه.

وفيما تستمر الأمور على هذا النهج ينتظر كثيرون موجة الصعود القادمة والتي سترفع من قيمة العملة الرقمية إلى مستويات جديدة لم تصل إليها من قبل في تاريخها.

المحلل المالي Ronnie Moas في أسواق الأسهم العالمية، أقدم خلال نهاية الأسبوع الماضي على شراء بيتكوين وهو يعتقد أنه قريبا ستصل قيمتها إلى 5000 دولار على الأقل وهذا سيتحقق هذا العام.

في حوار له مع شبكة CNBC الأمريكية قال أن وصول العملة الرقمية الشهيرة إلى قيمة 5000 دولار هي مجرد مسألة وقت فقط.

وأضاف أن بيتكوين بدأت تنتشر كالنار في الهشيم خلال الفترة الأخيرة والمزيد من الناس يعلمون عنها ويرغبون في شرائها، وهم مهتمين بها بشكل متزايد.

وقال أنه مع توفر 21 مليون بيتكوين وعددها لا يتزايد فإن الطلب على هذه العملة سيزيد من قيمتها بطبيعة الحال، وهذا وفق قانون العرض والطلب.

 

  • تذبذب لأسعار بيتكوين وهذا هو الرقم القياسي

يعد عام 2017 بشكل عام إلى الآن عاما رائعا للغاية بالنسبة لعملة بيتكوين التي تسارعت قيمتها نحو الإرتفاع محققة مكاسب عظيمة لتصل القيمة الأعلى في تاريخ العملة إلى 3025.47 دولار في 11 يونيو، وحاليا فإن قيمتها محددة على 2603 دولار لحظة كتابة هذا المقال ويمكنك متابعة الأسعار من هنا

وكانت العديد من التوقعات سابقا قد أشارت إلى أنه قبل نهاي هذا العام سيكون الإقبال قويا على هذه العملة، فيما تتواصل الأخبار الجيدة بالنسبة لها ما يعزز ثقة المستثمرين بها.

 

  • موجة شراء قوية تلوح في الأفق

وليس المحلل المالي Ronnie Moas هو الوحيد الذي يعتقد أن قيمة هذه العملة ستزداد فهناك من يتوقع أن تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار خلال السنوات القادمة، كما أشارنا في مقال سابق.

المحلل المالي Ronnie Moas أضاف انه خلال 6 أشهر القادمة إلى 12 شهرا سنرى حالة من الهستيريا بخصوص بيتكوين حيث سيقبل الناس على شرائها بكثافة.

إقرأ أيضا  سوق العملات الرقمية و بيتكوين تخسر 36 مليار دولار بسبب الصين

 

  • الفقاعة لا تزال بعيدة الآن

كأي محلل مالي في العالم فإن المحلل المالي Ronnie Moas يؤمن بالفقاعات المالية وهو يرى أن بيتكوين بقيمتها حاليا لا تزال بعيدة بشكل كبير عن الفقاعة دون أن يوضح السعر الذي يمكن أن يجعلنا ننظر إليها على أنها مبالغ في قيمتها.

من جهة أخرى يرى أن الإقبال سيكون جيدا أيضا على بقية العملات الرقمية التي بدأ يستثمر فيها ومنها الاثريوم و litecoin.

 

  • التخطيط لضخ المزيد من الأموال في العملات الرقمية

المحلل المالي Ronnie Moas الذي عكف خلال الأشهر الماضية على دراسة العملات الرقمية وأصدر العديد من التقارير خلال الأسابيع الماضية، قرر الآن ضخ المزيد من أمواله في العملات الرقمية وقد اشترى هذه العملات من منصة Coinbase.com

ويتجه الكثيرون لاتخاذ هذا القرار وهناك مستثمرين من وول ستريت والبورصات العالمية يراقبون عن كثب عالم العملات الرقمية ويريدون زيادة ثرواتهم المالية من خلال تجربة الاستثمار فيها على الأقل.

لكن إلى الآن ترفض وول ستريت الإعتراف بالعملات الرقمية بيد أن الإعلام الأمريكي سلط الضوء عليها على نحو متزايد وهو ما يجعل شهرتها في تزايد بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

نهاية المقال:

المزيد من التفاؤل بالعملات الرقمية بينما هناك أعدادا متزايد من المستثمرين في الأسهم والأصول الأخرى ممن يخططون خلال الأسابيع والأشهر القادمة للاستثمار في بيتكوين ومختلف العملات الأخرى، بينما حالة الهدوء الحالية هي فقط هدوء ما قبل العاصفة.

تعرف على سعر بيتكوين الآن مباشرة

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *