عملة مونيرو Monero: قبل عام كان سعرها 5 دولار والآن 140 دولار

عملة مونيرو Monero

تتواصل نجاحات العملات الرقمية، وفيما تتربع بيتكوين على العرش وهي الأشهر فإن الكثير من بدائلها توفر للمستثمرين فرصة ضخمة لتحقيق أرباح جيدة مستقبلة، لكن مع مخاطرة كبيرة لخسارة المال.

لا أعرف إن كنت سمعت من قبل بعملة مونيرو Monero وهي صاحبة المركز العاشر ضمن أكبر العملات، ووصلت قيمتها السوقية إلى 1.9 مليار دولار.

قلة عددها ساعدها خلال الأشهر الماضية على تحقيق نمو جيد وفيما وصلت إلى 100 دولار خلال نهاية الأسبوع المنصرم فقد وصلت إلى أكثر من 139 دولار في ظرف ساعات محققة المزيد من المكاسب.

خلال صيف 2014 بدأت هذه العملة مسيرتها وخلال عامين من بداية تاريخها تمكنت من الوصول إلى 2.6 دولار.

وكأي عملة أخرى تعرضت لتذبذبات قوية وتراجعت نحو الوراء لكن العام الماضي وصلت إلى 5 دولارات، ثم إلى اكثر من 13 دولار خلال سبتمبر 2016.

ومع تسارع الإقبال على بيتكوين ركز الكثير من المستثمرين على شرائها كونهم يعرفون أن لديها مستقبل ويمكن أن تصل إلى مئات الدولارات.

خلال الصيف الحالي وبالضبط خلال يونيو وصلت قيمتها إلى 50 دولار واستمرت على هذا الحال بين الانخفاض والارتفاع في مستويات متقاربة حيث تراجع إلى 30 دولار خلال يوليو المنصرم.

 

  • أغسطس الذهبي للعملات الرقمية … عظيم لعملة مونيرو Monero

تؤكد الأحداث في سوق العملات الرقمية أن أغسطس هو الافضل للعملات الرقمية إلى الآن، عشاق عملة مونيرو Monero سيعشقون هذا الشهر لأنه شهد قفزة كبيرة للعائدات من استثمارهم في هذه العملات.

وصلت قيمة هذه العملة إلى 54 دولار خلال 21 أغسطس وفي غضون أسبوع قفزت قيمتها إلى 130 دولار، ليكون الربح الصافي لمن اشترى هذه العملة خلال التاريخ المذكور هو 76 دولار واضرب هذا الربح في عدد العملات التي اشتراها حينها.

 

  • منصة Bithumb تقف وراء الارتفاع القوي

أقدمت منصة Bithumb على ادراج هذه العملة الرقمية ضمن العملات المعترف بها والتي يمكن للمستثمرين لديها التداول فيها.

هذه المنصة تتخذ من كوريا الجنوبية مقرا لها وهي الأكبر في هذا البلد الأسيوي حيث الإقبال هناك جنوني هذه الأيام على شراء العملات الرقمية.

إقرأ أيضا  بالأرقام عملة الإثريوم ethereum تهدد حصة بيتكوين

بمجرد ادراج هذه العملة ضمن المنصة أقبل الكوريون على شرائها بكثافة ما زاد من سعرها والطلب عليها.

 

  • إطلاق منصة LocalMonero.co في هونغ كونغ الصين

من جهة أخرى فقد تم إطلاق منصة LocalMonero.co في هونغ كونغ الصين والتي يمكنك منها شراء وبيع هذه العملة الرقمية.

هذا فتح الباب أمام المستثمرين الصينيين من أجل الدخول إلى هذا المجال والاستثمار في العملة الرقمية التي يقال أن مستقبلها مشرق للغاية.

وتتميز هذه المنصة بواجهة سهلة الاستخدام، والتي يمكنك منها شراء وبيع هذه العملة بسهولة وهي لا تدعم فقط الصين بل كافة الدول بما فيها السعودية ومصر والجزائر والمغرب والإمارات ولبنان.

 

نهاية المقال:

بعد أشهر من التذبذبات بين 30 دولار إلى 50 دولار ها هي عملة مونيرو Monero تقفز في شهر أغسطس وخلال اسبوع إلى 140 دولار وتدخل إلى قائمة أكبر 10 عملات رقمية.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *