سعر العملة الرقمية NEM الآن:

في هذه الصفحة نعرض لكم بشكل مباشر سعر سابع أكبر عملة رقمية والتي تعد واحدة من أكبر العملات الرقمية وينتظرها مستقبل كبير، وهي تتبادل المراكز 7 وإلى 10 وسعرها في العادة رخيص لكن قيمتها السوقية كبيرة ومتنامية وهي التي يرمز لها بـ XEM

هذه الصفحة شاملة لأعلى وأدنى سعر الصرف، مع تحديث البيانات لحظة بلحظة أثناء التعاملات اليومية والتطورات التي تحدث على مدار الجلسات اليومية والأسبوعية، وكل ما عليك هو اعادة تحميل الصفحة سواء على الحاسوب أو متصفح الهاتف الذكي للحصول على أحدث البيانات.

تم طرح هذه العملة الرقمية ابتداء من 31 مارس 2015 وفي ظرف وجيز أصبحت من العملات الرقمية الكبيرة،وهي التي تقف وراءها منظمة NEM.io Foundation الغير الربحية، والتي أسست هذا المشروع على “أسس المصدر المفتوح” لتستفيد من التقنيات الحرة إلى جانب البلوك تشين.

نتحدث هن عن عملة رقمية مع شبكة خاصة بها وواجهة للمطورين لاستخدامها في مجالات مختلفة وهي تستهدف تطوير الإقتصاد الرقمي وتوفير بنية تحتية قوية للترقية إليه، ويصل عددها إلى 8.9 مليار وحدة فقط غير قابلة للزيادة.

ونعتمد في البيانات المعروضة على منصات التداول الرقمي وبورصات العملات الرقمية التي تسهر على ابراز أسعار العملات مقابل الدولار في أوقات الجلساتىوتحديثها على مدار الثانية والدقيقة، السعر المعروض بدون شك دقيق وصحيح أيضا.

سجل أسعار NEM حسب الأيام ونسبة التغير اليومي وحجم التداول يوميا

حاسبة الريبل NEM: تحويل XEM إلى الدولار أو الدولار إلى NEM

كيفية شراء عملة NEM أو العملاق النائم XEM بسهولة