ربح مليون دولار من بيع التصاميم والشعارات على Creative Market

من جنوب أفريقيا حققت مليون دولار خلال 5 سنوات

إذا كنت تملك مهارة التصميم باحتراف وتعشق هذا المجال وتصميم الشعارات والصور والرسومات ومختلف انماط المحتوى المرئي وحتى قوالب ووردبريس فيمكنك أن تحقق عائدات وأرباح قوية من خلال بيع ما تقدمه من تصاميم على Creative Market.

عندما نتحدث عن منصة Creative Market فهي واحدة من أكبر المنصات في العالم لبيع وشراء الرسومات والشعارات ومختلف المحتويات المرئية الإبداعية التي ينشئها المصممون ويشاركونها في هذا المجتمع الذي يضم أكثر من 2 مليون عضو على الأقل.

بإمكانك أن تفتح متجرا على المنصة مجانا وتبدأ في عرض أعمالك وبدء عملية البيع، وهناك الكثير من العاملون ممن حققوا نجاحا على Creative Market من خلال العمل الحر في هذا المجال باستمرار.

المبدعة Nicky Laatz من جنوب أفريقيا حققت مليون دولار على مدار 5 سنوات من العمل المستمر في هذا الموقع حيث انضمت إلى المنصة 15 مارس 2012 ومن ثم افتتحت متجرها على Creative Market وذلك خلال 4 ديسمبر من العام نفسه ثم بدأت بإضافة أعمالها وتدرجت في تحقيق المبيعات إلى أن وصلت إلى مليون دولار أمريكي، ويمكنك أن تتحقق من متجرها من هنا وبالنسبة لك كمصمم سيكون مفيدا أن تستفيد من معرض أعمالها.

بالبحث عن المزيد من تجارب النجاح على هذا الموقع وجدت المبدع JEREMY VESSEY والذي حقق أكثر من 100 ألف دولار وهو الذي عمل مدة 4 سنوات في الموقع ولا يزال هو الآخر يعمل بشكل مستمر فيه، وقد انضم إلى المنصة 18 سبتمبر 2013 وقام بافتتاح المتجر 25 من نفس الشهر، ويمكنك الإطلاع على متجره من هنا وهو الذي حقق 1000 دولار في الشهر الأول.

من خلال النموذجين السابقين يمكنك أن تتعلم الكثير عن أساليب عمل المحترفين في هذا المجال، ويتبين لنا أيضا أن كل شخص تختلف عائداته عن الآخر حسب الجودة والقيمة التي يقدمها من خلال أعماله.

 

  • تحقيق 5000 دولار خلال 5 أشهر من خلال البيع على Creative Market

باب منصة Creative Market مفتوح للجميع، وكل ما عليك هو تطوير مهاراتك في مجال من مجالات التصميم والتركيز على تحسين الجودة وتقديم القيمة كي تتمكن من تحقيق الربح من بيع التصاميم.

إقرأ أيضا  المرحلة الأولى في العمل الحر و التي لا يعرفها المستقلين الجدد

المبدعة Janna Hagan من كندا هي مصممة واعدة حققت نجاحات كبيرة على هذه المنصة وقد أكدت على مدونتها أنها حققت 5000 دولار من هذه المنصة في غضون 5 أشهر أي أنها تحقق 1000 دولار شهريا، ويمكنك أن تزور متجرها من هنا

 

  • هل يمكنني أنا أيضا أن أحقق هذه الأرقام المذهلة من البيع على Creative Market؟

بكل تأكيد، لكن الأمر يحتاج منك إلى أن تملك موهبة المصمم فعلا وأن تعشق هذا المجال بما يجعلك تمضي وقتا طويلا في إنشاء التصاميم الرائعة والمرغوبة ومشاركتها وبدء عداد الأرباح بالعمل.

يجب أن تلتزم بالعمل إذا قررت أن تشتغل على هذه المنصة، فما يجمع النماذج الثلاثة الذين تطرقت إلى نجاحاتهم هو استمرارهم في العمل ويتوجب أن سجل النشاط لتلاحظ تواجد يومي تقريبا على المنصة وهم يعملون باستمرار عليها.

وستظل الإستمرارية في العمل الحر واحدة من أبرز أسرار النجاح في هذا المجال، وهو ما لا يلتزم به المبتدئون والفاشلون في هذا العمل.

 

نهاية المقال:

منصة Creative Market توفر لك المناخ والمتجر الذي تحتاجه لعرض أعمالك الإبداعية، فيما يبقى النجاح والفشل مسألة اختيار بالنسبة لك.

رأينا في هذا المقال نماذج رائعة لأشخاص مبدعون في التصميم يعملون في العمل الحر ويحققون آلاف الدولارات ومن الجيد أن تحقق أنت أيضا مليون دولار خلال السنوات الخمسة المقبلة ولما لا أسرع من مبدعة جنوب أفريقيا.

ننصحك بقراءة مقال “5 أسباب تدفعك لبيع أعمالك الفنية والتصاميم والصور على Creative Market” لتعرف مزايا هذه المنصة.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

2 thoughts on “ربح مليون دولار من بيع التصاميم والشعارات على Creative Market

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *