توقعات يونيو 2017: ارتفاع قيمة العملتين Ethereum و Litecoin لهذا السبب!

ارتفاع قيمة العملتين Ethereum و Litecoin لهذا السبب!

تعيش العملات الإلكترونية بيتكوين وأخواتها وقتا جيدا بشكل عام الآن، خصوصا مع تزايد إقبال المستثمرين عليها وتزايد اعتراف المزيد من المؤسسات والدول بها كعملات مقبولة وقانونية، ما يغير فعلا قواعد اللعبة لصالحها.

وبعيدا عن بيتكوين التي تواصل النمو السريع والقوي وسط مخاوف من إنهيار محتمل، فإن ثاني اكبر عملة إفتراضية في العالم Ethereum حققت نموا كبيرا مؤخرا وكذلك Litecoin ويبدو أن الأسابيع المقبلة ستتسم بالمزيد من المكاسب لهما.

هناك خبر جيد من المنتظر أن يدفع العملتين إلى مستويات اكبر خلال الشهر المقبل يونيو 2017، ونتحدث عن إعلان بورصة Bitstamp أنها ستوفر للمستثمرين لديها التداول بالعملتين Ethereum و Litecoin مثل بيتكوين.

ومن المعلوم أن هذه البورصة التي تتخذ من لوكسمبورغ المقر الرئيسي لها تدعم فقط تداول بيتكوين والعملة المنافسة لها Ripple، وهي تريد التوسع من أجل دعم المزيد من العملات الإلكترونية التي لها مستقبل مثل الإثريوم Ethereum و لايت كوين Litecoin.

وتريد Bitstamp زيادة التعاملات التي تتم على منصتها ومنافسة المنصات الأخرى التي تدعم مسبقا العملتين وأسماء مختلفة أخرى ظهرت بعد بزوغ وشهرة بيتكوين.

 

  • دعم قوي للعملتين Ethereum و Litecoin

لتضمن أي عملة إلكترونية اليوم وجودا لها في المستقبل يتوجب ان تتواجد في مختلف منصات التداول والبورصات، بالتالي فإن الإقبال عليها سيتواصل وسيكون لها مستقبل واعد ما يعني أن الإستثمار فيها مقنع.

ما يميز بيتكوين عن بقية العملات الإلكترونية أنها موجود في كل بورصات تداول العملات الإفتراضية، ومدعومة من مختلف المنصات في هذا المجال ما يجعلها تتربع على الصدارة في قيمتها والقيمة السوقية الخاصة بها.

وفيما تجاوزت القيمة السوقية لعملة بيتكوين 43 مليار دولار فإن القيمة السوقية لعملة Ethereum لا تتجاوز 19 مليار دولار بينما لا تزال لايت كوين Litecoin بعيدة عنهما حيث لا تتجاوز قيمتها السوقية 1.8 مليار دولار.

ومع انضمام العملتين إلى المنصة ينتظر ان تتدفق عليهما الإستثمارات من مستخدمي المنصة الذين سيكون بإمكانهم شراء هذه العملتين.

 

  • نمو متواصل قوي للعملتين الرقميتين Ethereum و Litecoin

قبل يومين وصل سعر الإثريوم Ethereum إلى 182.29 دولار بنمو قدره 8.64% خلال 24 ساعة، فيما حققت لايت كوين Litecoin قفزة قوية نحو الأمام لتصبح قيمتها 31.28 دولار وهذا بنمو 23.98% خلال 24 ساعة.

إقرأ أيضا  الفشل في حل أزمة الديون الأوروبية 2009 سينهي الإتحاد الأوروبي

ومن المنتظر أن تواصل كلا منهما نسب النمو الجيدة خلال الفترة المقبلة وسيكون إضافتهما إلى بورصة Bitstamp ذات تأثير ايجابي حيث سيسمح بضخ المزيد من الأموال فيهما.

وبالتالي ارتفاع قيمتهما السوقية بقوة وتزايد قيمتهما مقابل بيتكوين والدولار الأمريكي وبقية العملات، وهو ما يعني بالنسبة لمن يملك إحداهما أو كلاهما انه يتوجب عليه الإحتفاظ بهما مع متابعة التطورات كي لا يحدث شيء سيء للعملة الرئيسية بيتكوين فتتأثر كل العملات الرقمية سلبيا.

 

نهاية المقال:

ينتظر أن يكون يونيو المقبل جيدا بالنسبة لمن يملكون العملتين Ethereum و Litecoin حيث سيلاحظون تزايد القيمة بشكل ملحوظ وربما بصورة قوية للغاية كما يحدث حاليا مع بيتكوين.

ونجحت كلاهما في تحقيق نمو جيد وكسب المزيد من القيمة مع اقبال الناس على بيتكوين ومنافستها، وتزايد الإستثمار في هذا المجال.

تابع سعر الإثريوم Ethereum الآن مباشرة من هنا 

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *