بعد 24 ساعة من ولادتها بيتكوين كاش تتحول إلى عملاق يهدد الاثريوم وبيتكوين

بيتكوين كاش تسير نحو القمة … عاصفة اغسطس مستمرة

24 ساعة من الإثارة عاشها قطاع العملات الرقمية بعد بداية عواصف أغسطس التي نتج عنها انقسام بيتكوين وظهور عملة رقمية جديدة تدعى بيتكوين كاش.

انقسام العملة الرقمية الأكبر في العالم شكل ضربة قوية لأنصار العملة الموحدة، وفيما تستمر العمليات المرتبطة بالإنقسام والتأثيرات المباشر له حتى منتصف الشهر الحالي، تمكنت بيتكوين كاش من اكتساب حجم عملاق في أقل من يوم لتكون أسرع عملة رقمية نموا في العالم الآن.

قفزت العملة الرقمية الجديدة من المرتبة الأخيرة حيث ولدت ضمن اكثر من 800 عملة رقمية والآن انضمت إلى كبار العملة الرقمة وفي هذا المقال سنتوقف عن تطوراتها خلال 24 ساعة وما الذي حدث فعلا.

 

  • من السعر 279 دولار إلى 572 دولار وقريبا 700 دولار!

24 ساعة من الإرتفاع الصاروخي للعملة الرقمية الجديدة بيتكوين كاش انتقلت فيها قيمة العملة قبل طرحها للتداول من 0 دولار إلى 279 دولار وعندما اعلن عنها في وقت لاحق من مساء أمس تسارعت في اكتساب القيمة لتصل إلى 572 دولار الآن وهي تسير نحو 700 دولار والتي يمكن أن تصل إليها بعد ساعات من الآن.

لم تعد إذن عملة رخيصة وقد تجاوزت توقعاتنا التي تؤكد أن سعرها سيكون محددا على 400 دولار، ومع استمرار الإرتفاع الصاروخي يجب أن لا تتفاجأ من وصولها إلى 1000 دولار خلال الأيام المقبلة.

 

  • من القيمة السوقية 5 مليون دولار إلى 9.4 مليار دولار

خلال أمس عندما رصدنا العملة أول مرة وجدنا ان قيمتها السوقية محدد على 1.5 مليون دولار وتزايدت القمة من حينها لتصل الآن إلى 9.4 مليار دولار.

بعد ساعات من الآن وخلال الأيام القادمة ينتظر أن تتجاوز قيمتها 12 مليار دولار على الأقل ما يعني أنها ستقترب أكثر من الاثريوم الذي يتمتع بقيمة سوقية تجاوزت 20 مليار دولار والذي يتوفر بقمة 220 دولار لكل ETH واحد.

من جهة أخرى لا تزال بعيدة عن بيتكوين التي تتمتع بقيمة سوقية تقدر بحوالي 44 مليار دولار أمريكي.

 

  • من المرتبة 836 إلى المرتبة 3 الآن

قفزة القيمة السوقية بالذات هي التي جعلت بيتكوين كاش تقفز من المرتبة الأخيرة 836 حيث ولدت منفصلة عن الأم المتربعة على العرش إلى المرتبة الثالثة الآن وراء الاثريوم وعلى بعد مليارات من الدولارات عن بيتكوين.

إقرأ أيضا  بيتكوين تقترب من 2200 دولار وهذه إحتمالات انهيارها

لن يكون إسقاط الاثريوم وتجاوزه سهلا وهو الذي حصل على المزيد من السيولة المالية والاستثمارات خلال 24 ساعة الماضية محققا نموا قدره 0.49% على عكس بيتكوين التي خسرت -0.31% من قيمتها خلال نفس الفترة

بيتكوين كاش حققت نموا قدره 70.67% خلال 24 ساعة وهي الأسرع ضمن أكبر 100 عملة رقمية في العالم.

 

  • أغسطس الإستثنائي لا يزال في بدايته

ولا نزال في بداية شهر أغسطس فيما تستمر تطورات ما بعد انقسام عملة بيتكوين لينتج عنها تداعيات مختلفة، حاليا منها أن بيتكوين لا تزال متماسكة وذات قيمة قوية تصل 2698 دولار لتقترب من القيمة القياسية 3000 دولار.

بينما تراجعت عملة الريبل إلى المرتبة الرابعة ضمن أقوى عملة وهي التي يمكنك الحصول عليها بقيمة 0.17 سنت وتواصل نموها القوي إجمالا.

كل الإحتمالات الواردة وأولها تراجع مخيف لقيمة بيتكوين أو خسارة بيتكوين كاش لقيمتها بصورة بارزة، أو استمرار كل عملة منهما في الإرتفاع لتستمر مسيرة ارتفاع العملات الرقمية.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *