العملة الرقمية نيو NEO: الاثريوم الصيني يدخل إلى أكبر 10 عملات رقمية

العملة الرقمية نيو NEO … الإقتصاد الذكي

تشتد المنافسة بين العملات الرقمية وتتزايد الفرص في هذا المجال وكذلك المخاطرة والصدمات، وتمتزج كل هذه المعطيات وقد صنعت لنا عالما متغيرا بسرعة إما أن تكون جزءا منه أو ستبقى في الماضي إلى الأبد.

الصين هي مهد العملات الرقمية وكلمة السر وراء الإرتفاع الصاروخي لعملة بيتكوين وعائلتها الكبيرة المكونة من أكثر من 800 عملة رقمية، العملة الرقمية نيو NEO هي واحدة من تلك العملات والتي تم إطلاقها في الصين لمنافسة مثيلاتها التي تم إطلاقها في مختلف دول العالم الأخرى.

وبدأت مسيرتها عام 2014 على يد مؤسسة تهدف إلى نقل الاقتصاد الصيني والعالمي إلى الإقتصاد الذكي اعتمادا على تقنية البلوك تشين، وهي التي توفر العقود الذكية وأن تتم المعاملات التجارية والمالية بالند للند دون تدخل أطراف ثالثة، بسرعة وأمان كبيرين.

تلقب هذه العملة على أنها الاثريوم الصيني فهي تشبه ثاني أكبر عملة رقمية ف المهمة والغاية التي هي متوفرة لأجلها، وقد انتقلت سريعا من عملة رقمية صغيرة ودخلت أمس الثلاثاء إلى قائمة أكبر 10 عملات رقمية في العالم بقيمة سوقية تقارب مليار دولار.

 

  • ما الذي يجعل نيو NEO أفضل من الاثريوم تقنيا؟

جاءت العملة الرقمية نيو NEO بالعديد من المميزات التي تفوق بها على منافستها الاثريوم، وابرزها أنها توفر مختلف اللغات المتقدمة ومنها Python و Go.

من جهة أخرى فإن العقود الذكية الخاصة بها تدعم مختلف لغات البرمجة الشائعة مثل C# و جافا، وهذا ما يجعل دعمها من المطورين الجدد أفضل من المنصات الأخرى حيث لا تتطلب تعلم لغات جديدة غير معروفة أو معقدة لبرمجة التطبيقات بناء عليها.

 

  • قفزة من بضعة سنتات إلى حوالي 20 دولار

بالنظر إلى تاريخ قيمة هذه العملة نجد أنه بعد إطلاقها عام 2014 بدأت من بضعة سنتات واستمر حالها على ما هو عليه حتى هذا العام تمكنت من تجاوز حاجز 1 دولار ثم قفزت إلى 20 دولار تقريبا.

وبالطبع فقد حدث مع تزايد شرائها من طرف المستثمرين وكذلك دعمها من المزيد من البنوك التي تتجه إلى الاستفادة تقنية البلوك تشين.

إقرأ أيضا  4 علامات على أن انهيار الدولار الأمريكي ممكن خلال 2017 - 2018

وهناك حوالي 100 مليون نيو NEO هي التي يتم داولها حاليا وهي أقل عددا من بعض العملات الأخرى التي تتصدر المراكز الاولى ومن شأن هذا ان يدفعها لتحقيق المزيد من القيمة مع استمرار الإقبال على شرائها.

 

  • الطريق إلى المقدمة متواصلة

يقف وراء هذه العملة فريق صيني من 16 متخصص منهم خبراء المال والعملات الرقمية ولديهم خبرات متفاوتة في هذا المجال، كل حسب تخصصه ودوره.

ولن تكون 20 دولار السعر القمة لهذه العملة التي تستقطب باستمرار المزيد من رؤوس الأموال والاستثمارات من المتداولين في العملات الرقمية.

ومع تطرق مواقع الإنترنت خصوصا وسائل الإعلام الكبيرة إلى الحديث عنها سيكون هناك اقبال كبير منالمستثمرين الذين لا يعلمون بوجودها أو عادة ما يسمعون بها لكن ليسوا على ثقة بمدى قوتها.

 

  • جيدة لمن يراهن على الصين كقوة عالمية رقمية

أغلب الأموال التي تم ضخها في هذه العملة هي من الصين، ومع تبني المزيد من البنوك لتقنيات الشركة التي تقف وراءها سيكون بإمكانها تحقيق نجاحات أكبر.

إذا كنت من المهتمين بالإقتصاد الصيني والنظام المالي هناك وتراهن على التحول الرقمي الكبير الذي تخطط له السلطات فإن شراء هذه العملة يعد تصويتا على رغبتك في ذلك التحول والرهان عليه.

يمكنك الاستثمار في هذه العملة لكن القرار في النهاية هو لك، أنت من تتحمل توابعه سواء العائدات الجيد من الاستثمار فيها أو الخسائر التي يمكن أن تلحق في حالة انهيارها أو فشلها.

دخولها إلى قائمة أكبر 10 عملات رقمية يعد علامة جيدة على أنها من العملات الواعدة والتي يمكن أن تصل قيمتها خلال الأسابيع القادمة إلى قيمة كبيرة.

 

نهاية المقال:

دخول العملة الرقمية نيو NEO إلى قائمة العملات العشرة الأكبر في العالم هو حدث منطقي بالنسبة لعملة رقمية صينية تحظى بدعم قوي ومتزايد ويمكنك الحصول عليها الآن بأقل من 20 دولار.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *