أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

العنوان

رسالتك

12 thoughts on “إتصل بي

  1. السلام عليكم و رحمة الله .
    يبدوا أنك خبير في ريادة الأعمال و التسويق الإلكتروني و هو كل ما تحتاجه لإطلاق مشروعك الربحي أو شركتك الناشئة و سؤالي هو هل فعلا أطلقت مشروعك الربحي و لا تقل لي أن هذه المدونة هي مشروعك الربحي فهذا غير معقول أم أنك تهدف إلى امتلاك أكبر عدد ممكن من المتابعين عبر هذه المدونة و تكبير قائمتك البريدية و استعمالها في التسويق الى مشاريعك المستقبلية أو استعمالها في بيع منتجاتك الالكترونية أو حتى استعمالها للتسويق بالعمولة لمنتجات الآخرين ،أرجوا منك التوضيح ،على فكرة محتوى مدونتك ذو جودة عالية و حصري و أكثر من رائع وليس مثل الهراء الذي اعتدنا عليه و أنا أشجعك على المواصلة و أيضا لما لا تقوم بالإستعانة بمستقلين لترجمة مقالات ذات جودة عالية لكي تزيد عدد المقالات الأسبوعية في موقعك و لدي استفسار آخر حول عدد زوار مدونتك الأسبوعي و هل لمحركات البحث نصيب كبير في جلب الزوار إلى مدونتك و أيضا ما هي نسبة نمو عدد الزوار أسبوعيا هل ترتفع بنسبة كبيرة مثلا 8% أم بنسبة قليلة 1% و هل بدأت مقالات مدونتك ترتقي في محركات البحث و ما هو عدد الإيمايلات في قائمتك البريدية و ما الذي يجعل مدونتك سريعة جدا في التصفح مقارنة حتى مع أشهر المدونات العربية و لماذا أنت مصر على التدوين و لقد طرحت هذا الكم الهائل من الأسئلة لإعجابي بمقالاتك و رؤيتك الواضحة للويب العربي و تحليلاتك للمشاكل التي يعاني منها المحتوى العربي و كما تعلم يمكنك أن لا تجيب عن أي من الأسئلة فأنت حر و خاصة أني أدرجت بعض الأسئلة الحساسة.
    كما أتمنى لك النجاح أخي العزيز دمت بود و سلام .

  2. الأخ الكريم أمناي، الرجاء إيجاد حل لتصفح هذا الموقع على الهاتف أعني ( اندرويد) فلا يوجد تصنيف او تقسيم للمقالات بخلاف تصفح الموقع على ويندوز حيث يوجد تصنيف معنون للمقالات. وهذا بلا شك يفقد الموقع قيمته على اندرويد، وربما يكون عدد متصفحي مجلتك على أندرويد اكثر بكثير من متصفحيها على ويندوز، وهذا خطأ فادح الرجاء العمل على اصلاحه. تقبل تحياتي.

  3. صديقي الغالي امناي. مدونتك تمتاز بالاحترافية ويجب ان تعلم انني وصلت اليها بالصدفة فقط اثناء بحثي عن محفظة الكترونية آمنة حيث انني شاهدت كثير من الهاكرز يدخل لسرقة البيتكوين من عامة الشباب ونظرا لانني لا اجيد سرقة النقود وابحث فقط عن طريقة حلال لكسب النقود الالكترونية فده كان سبب لوصولي اليك
    تحياتي واحتاج فقط اعطائي دليل لكيف اصل لاحدث منشوراتك

    1. أهلا صديقي

      من الجيد أنك متابع للمجلة أتمنى لك كل التوفيق وإن شاء الله سأعمل على نشر المزيد من المقالات حول العملات الرقمية وكيفية تخزينها.

      يمكنك متابعة صفحة المجلة على فيس بوك وتعيين “شاهد أولا”

      https://www.facebook.com/amnaymag/

      ويمكنك ايضا تفعيل التنبيهات عبر المتصفح من خلال رسالة منبثقة تظهر لك عند الدخول أول مرة لتصفح الموقع.

      شكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *