أفضل أجهزة محافظ بيتكوين والعملات الرقمية لتخزينها دون سرقتها

أفضل الخيارات المتاحة في السوق حاليا

هناك العديد من الطرق لتخزين العملات الرقمية التي تقوم بشرائها، لعل في مقدمتها استخدام أجهزة محافظ بيتكوين والعملات الرقمية.

هذه الأجهزة عبارة عن منتجات ملموسة ومحمولة توفر لك تخزين العملات الرقمية وفي مقدمتها بيتكوين، الاثريوم، الريبل، لايت كوين واللائحة طويلة.

ومقارنة بتخزين هذه العملات على المواقع وعلى الحواسيب الشخصية فإن هذه الطريقة تعد أكثر احترافية، ولا تعرضك لخطر سرقة ما تملكه من عملات رقمية عبر الاختراق.

تخيل معي أن الموقع الذي تخزن عليه عملاتك الرقمية تم اختراقه وسرقة مدخرات المستخدمين فيه، أليست تلك صدمة كبيرة خصوصا إن كنت تملك الكثير من العملات وقيمة جيدة؟

أيضا فإن نفس السيناريو أنت معرض له عند تخزين عملاتك الرقمية على حاسوبك الشخصي، فربما يصاب جهازك بفيروس يعمل على تدمير المحفظة أو سرقة معلوماتها، وما أكثر فيروسات الفدية هذه الأيام والفيروسات الذكية المصممة لسرقة العملات الرقمية.

في هذا المقال سنعرض لكم أفضل أجهزة محافظ بيتكوين والعملات الرقمية لتخزينها دون سرقتها، وننصح في حالة شرائها بالاحتفاظ بها في مكان آمن وتجنب حملها الدائم في جيبك فقد تضيع منك وبالتالي تضيع أموالك.

 

  • جهاز Ledger Nano S لتخزين العملات الرقمية

من الخيارات الجيدة والرخيصة بالنظر إلى أنه ليس مخصصا لتخزين بيتكوين فحسب بل سلسلة من العملات الرقمية تشمل الاثريوم و الريبل و بيتكوين كاش ويصل عدد نوعيات العملات التي تخزنها إلى 20 عملة رقمية.

ويتضمن الجهاز آليات التشفير للبيانات كما أنه يوفر لك اضافة رمز خاص Pin code لحماية الولوج إليه، ويأتي مدمجا مع شاشة من نوع OLED وهو في حجم الجيب.

تم إطلاق هذا الجهاز لأول مرة أغسطس 2016 وهو متوفر بسعر 87 دولار من أمازون وتتضمن صفحته المزيد من المعلومات، يمكنك زيارتها من هنا

 

  • جهاز Trezor bitcoin wallet لتخزين بيتكوين

جهاز محمول بتصميم مميز تتوفر منه النسخة البيضاء والنسخة السوداء، هو الآخر يأتي بشاشة ويعمل مع أجهزة Windows, OS X و لينكس وهو يدعم القيام بالتعاملات المالية بواسطة بيتكوين، ويتضمن مميزات التشفير ومكافحة الفيروسات.

هو جهاز صغير بحجم الإبهام يمكنك حماية الولوج إلى التحكم فيه من خلال رمز سري يمكنك تعيينه وتحتفظ به لنفسك، وهو متاح بسعر يصل إلى 100 دولار أمريكي على أمازون من هنا

إقرأ أيضا  بيتكوين الملاذ الخطير من الأزمة الإقتصادية في فنزويلا

 

  • جهاز KeepKey لتخزين العملات الرقمية

جهاز فريد من نوعه على مستوى التصميم وتعد واجهته الأمامية بالكامل تقريبا عبارة عن شاشة يمكنك من خلالها ادارة عمليات تحويل الأموال ويعمل مع أجهزة ويندوز والماك إضافة إلى لينكس.

ويدعم الجهاز العديد من العملات الرقمية منها بيتكوين إضافة إلى Ethereum, Litecoin, Namecoin, Dogecoin, Dash وعملة Testnet.

ويوفر لك الجهاز أخد النسخة الاحتياطية لبياناتك وإمكانية استرجاعها أيضا في أي وقت، إلى جانب تقنيات التشفير التي يعتمد عليها الجهاز.

ويتوفر هذا الجهاز بسعر 129 دولار على أمازون ويمكنك شراؤه من هنا والتعرف على المزيد من مواصفاته.

 

  • جهاز Ledger HW.1 الأرخص لتخزين بيتكوين

يأتي على شكل شريحة وهو غير مزود بالشاشة ويحتاج إلى حاسوب لاستخدامه، وهو مثل منافسيه الآخرين يعتمد على تقنيات التشفير ويعد جهازا جيدا لتخزين بيتكوين.

يمكنك تعيين رمز سري لمنع استخدامه من أي طرف يعثر عليه، كما أنه يتضمن مكافح التجسس والفيروسات، إلى جانب انه يعمل مع تطبيق خاص به للهواتف الذكية أندرويد و آيفون ونتحدث عن تطبيق Ledger Authenticator ويوفر ايضا أخذ النسخة الاحتياطية للبيانات التي يخزنها.

لا يكلفك اكثر من 23 دولار أمريكي ويمكنك الحصول عليه من أمازون بالضغط هنا

 

نهاية المقال:

هذه أفضل أجهزة محافظ بيتكوين والعملات الرقمية لتخزينها وإدارتها دون سرقتها، تأتي بحجم الجيب ومع شاشة مدمجة وتعمل مع الحاسوب ويتوفر لها تطبيقات على الهواتف الذكية وهي محمية بكلمة السر ومكافح التجسس والفيروسات مع التشفير وإمكانية أخذ نسخة احتياطية للبيانات بأسعار مناسبة.

تابع سعر بيتكوين مباشرة في الوقت الفعلي

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *