أحصل على كل الأدوات والأسرار لعمل متجر شويبفاي Shopify ورفع المبيعات

استغل الفرصة خلال هذه الفترة واحترف التجارة الإلكترونية

الجمعة الأسود على الأبواب وقريبا يحل أيضا الإثنين الإلكتروني، وما بينهما وبعدهما نحو نهاية السنة الميلادية، لهيب المنافسة واقبال تاريخي على التسوق الإلكتروني والشراء من المتاجر عبر الإنترنت.

على شويبفاي Shopify يمكنك إنشاء متجر إلكتروني وتجهيزه وإضافة المنتجات إليه والتحكم في تفاصيله دون أن يكون لديك خبرة بالبرمجة وصناعة الويب، وتبدأ في التجارة وكسب المال بعيدا عن الطرق المعقدة والأساليب الإحتيالية.

يمكن لأي شخص في العالم العربي وكذلك في بقية دول العالم إنشاء متجر إلكتروني في دقائق قليلة، والبدء في إضافة المنتجات إلى متجره حنى دون ان يملك المنتجات أو يكون لديه مخزن خاص بها.

التجارة الإلكترونية اعتمادا على هذه المنصة ناجحة للغاية والأرباح تكون حسب الجهد المبذول والسياسة المستخدمة، ويمكن أن تصل الأرباح إلى المئات من آلاف الدولارات لكن الأكيد أن الوصول إلى الأرباح الكبيرة يحتاج إلى الوقت، بالتالي فإن التدريج سيظل رفيقك على مستوى الأرقام والنتائج.

غير أن الفترة القادمة وقبيل نهاية هذا العام يمكنك ان تحصد مبيعات قوية وكثيرة، وهذا ما يجعل إنشاء متجر على شويبفاي Shopify في الوقت الحالي قرارا صائبا، إذ انه بحصد أولى المبيعات سيدفعك هذا للاستمرار والقراءة عن المجال وتطوير مهاراتك وانفاق المال والوقت على هذا المشروع الطموح.

وها هي الشركة الأمريكية توفر لك كل الأدوات والأسرار لعمل متجر شويبفاي Shopify والرفع من المبيعات في مكان واحد أطلقت عليه اسم مركز BFCM Toolbox.

 

  • ما الذي ستحصل عليه من قسم Help me prep؟

في رسالة توصلت بها خلال الساعات الماضية من الشركة الأمريكية فقد جاء محتواها للكشف عن إطلاق BFCM Toolbox وهو قسم في الموقع مصمم لتقديم كل شيء للتجار والراغبين في إنشاء متاجر إلكترونية لاستغلال رواج الفترة القادمة.

ضمن هذا المركز الإرشادي ستجد 3 أقسام رئيسية كلها مهمة، القسم الأول هو Help me prep والذي يوفر لك الأدوات والمعلومات حول إنشاء متجر إلكتروني على المنصة وتوفير كل المتطلبات من أجل العمل في راحة تامة.

من الأدوات التي يمكنك الوصول إليها نجد أداة انشاء الشعارات، أداة إنشاء علامة تجارية، أداة تعديل الصور لتناسب في حجمها وجودها متطلبات متاجر شويبفاي Shopify.

إقرأ أيضا  مستقبل بيع و شراء الإعجابات لصفحات فيس بوك و طرق آمنة لذلك

وبالنقر على More free tools يمكنك الحصول على 20 أداة منها حاسبة باي بال التي ستساعدك في تفادي ضياع أموالك على مصاريف الخدمة، وأيضا أداة CPM calculator التي ستساعدك على عمل حملات إعلانية مربحة.

هناك تدوينات أيضا ستجدها ضمن قسم Help me prep مفيدة للغاية، إلى جانب الوصول إلى الثيمات الخاصة بالمتجر.

ويمكنك الوصول إلى هذا القسم بالضغط على رابط Help me prep من هنا.

 

  • نحو قسم Help me market للتسويق

بالمرور إلى قسم Help me market يمكنك أن تحصل على كل الأدوات والنصائح والأسرار من أجل التسويق لمنتجاتك وجلب الزيارات التي تتحول إلى مبيعات حقيقية.

هذا القسم ستحتاج إليه في الأساس بعد أن تكون قد انشأت متجرك وقمت بتهيئته وتجهيزه والاستفادة بالكامل من محتويات القسم الأول والتعرف على كل الأدوات لتعود إليها وقتما احتجتها.

في هذا القسام هناك مقالات حول استخدام الحملات الإعلانية المدفوعة لجلب المبيعات، كيفية تحويل الزوار إلى عملاء دائمين، بناء قوائم بريدية لمراسلة عملائك بالعروض والتخفيضات.

يمكنك الولوج إلى القسم من نفس الصفحة بالضغط على Help me market من هنا.

 

  • نحو قسم Help me sell للمبيعات

لا يكفي فقط بناء متجر إلكتروني احترافي وإضافة المنتجات وتجهيز آليات الدفع واجراء الحسابات الصحيحة من أجل البيع في البيع، فإلى جانب التسويق والحصول على المبيعات تحتاج إلى الاستمرارية وبناء قاعدة من العملاء الدائمين والمترددين على متجرك.

مع قسم Help me sell ستتعلم كيفية زيادة المبيعات والبيع أكثر سواء خلال الفترة القادمة أو طيلة السنة، ويمكنك الرفع من المبيعات مع التخفيضات التي تخدم أهدافك من خلال تعلم كيفية استغلال ذلك.

وهناك إضافات وأدوات يوفرها لك هذا القسم تزيد من إمكانيات متجرك وقدرته على المنافسة وجلب مبيعات اكبر.

يمكنك الولوج إلى القسم من نفس الصفحة بالضغط على Help me sell من هنا.

 

نهاية المقال:

هذه فرصة ذهبية للمهتمين بالبيع على شويبفاي Shopify أو استخدام هذه المنصة للبيع على متجر eBay وزيادة المبيعات، دليل متكامل من الشركة الأمريكية يتضمن أكثر من 20 أداة مجانية للمساعدة في إدارة المبيعات وزيادتها والحماية من الخسائر والأهم أن هذه الفترة هي الافضل لتبدأ رحلة البيع مع شويبفاي Shopify.

إقرأ أيضا  قصة أقوى ضربة لإعلانات جوجل أدسنس في التاريخ وانسحاب كبار المعلنين

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *